Monday, March 29, 2010

فيفى عبده: العرب والاجانب يأتوا الى مصر من اجل مشاهد الرقص الشرقى

فيفى عبده: العرب والاجانب يأتوا الى مصر من اجل مشاهد الرقص الشرقى

اعلنت الراقصة الكبيرة فيفى عبده انها رمز لمصر وانها مثل يحتزى بها مشيرة ان السياح عندما يأتوا الى مصر فهم يقوموا بزيارة الى الاهرامات ومن اجل مشاهدتى وانا ارقص
كما اشارت ان ليس الاجانب فقط هم التى يفعلوا ذلك مشيرة الى وجود الكثير من الاخوة العرب الذين يأتوا ويقوموا بدفع اموال طائلة من اجل مشاهدة الرقص فى احدى الملاهى الليلية
واضافت أنا مشهورة جدا في الخارج والسياح يعرفوني لأني أصبحت رمز لمصر ويأتوا ليشاهدوا رقصي وأنا فخورة بذلك
وتابعت : أنا أدرب الأجانب في الخارج على الرقص الشرقي من جميع أنحاء العالم ، وأنا استطعت أن أجعل من الرقص الشرقي فن
فيما قدمت مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكدت وقالت: نعم أشتريت كفني من عشرين سنة واحتفظ به في بيتي وكلما وقعت عيني عليه أشعر بالراحة ، لأني على درجة عالية جدا من الإيمان ، ولأني مؤمنة بالموت بأنه حق علينا جميعاً ولا مفر منه

No comments:

Post a Comment